بحث هذه المدونة الإلكترونية

19 ديسمبر 2010

قبل لاتخســـــــرني

 
ليت بس
 ما يجيني هالاحساس
أني بعالم
 وأنت بعالم ن ثاني
وأحاول بس
 أداري دموعي
لأجل ما تحس بعذابي
ونكمل علاقة حب ف جرح لبعضنا
=============
قبل لا أنت تخسرني
راجع ذكرياتك
, كل مابيننا
واذكر قلب ن نسيته
 من كثر الحزن
حاول بس تبني
 بيت المشاعر
على هامش من
 غشاوة ضبابي
اذا كنت تقصد
تثبت كلامك  ,ماتحس فيني
مابغي أحس ان
 حبنا خدعنا
===============
كنت أحاول
وسط هالناس ألملم بقاياي
وأحلم انك بقرب مني
حتى صرت في حبك
مرادف لكلمة أناني
حنيني على طيفك خذابي
ماكنت باهتمامك تداريني ؟
وان غلطت تعذرني
ليه يفرقنا بس
شيء ن جمعنا ؟
================
 أه , زفرة ياحبيبي
من بعادك
 باردة الأنفس
والبارحة زارني طيفك
ولأجل ما أخسرك
 ترجاني
يعاندني يراهن في رجوعي
وأنا من زحمة شعوري
مدري وش جرا بي
حضنته بضلوعي
أدور دفا , ماهجيته يغدربي
صدقني يا خسارة
اذا ضاع الشعور وضعنا
====================
تمنيتك بس
تخط في الكراس
كلمة " حبيبي " وانت تعنيها
جرب و حاول , تحبني
مو بس عشانك  , عشاني 
لا تجبر قلبي في حبك
يرغمني على طلوعي
 صعب تلقاني في غيابي
وصعبه موانيك
ان شافت سرابي , تمر بي
وش فايدة اذا نحن طحنا
مانشيل بعضنا ان وقعنا
==============
تمنيت لو بس
 الوفا مقياس
أضبط أعداده لحد الأماني 
ليه بس
 يطيب لك تجرحني
ليه بس تكسر
حلم الثواني
كل ما أجيلك بلهفة طيوفي
تعاند , تصر ,
 تطفي شموعي
ليه بس أنا اعتبرتك
أقرب أحبابي
 حتى أمي اللي هي أمي
تمر ولا أحس فيها
وهي اللي ربتني
  ومازالت تربي
ليه بس تحاول
تعكس واقع وضعنا ؟
==================
بغيتك بس
 تفهم شعوري
قبل لايحطمه عنادك
وينداس
أنا ماخذت من قلبك
الا شيء واحد
 تذكرته عطاني
" الوفاء" ياحبيبي
الوفاء أكبر تخيل رسمته
مابغي أحس انه
 مجرد صورة
رسمته ولونته
لأجل بالأخير , تنساني
دخيلك أنا شجرة ن يابسة
ماني ناقص
تحطم فروعي
انزرعت بقلبك
دخيلك بس لاتبعثر ترابي
خلها بس تبقى على
أخر حلم من أملنا
================

ليست هناك تعليقات: