بحث هذه المدونة الإلكترونية

20 ديسمبر 2010

اثــــــــــــــر التجســـــــــــــــد الأخير(من الارشيف)




الرحلة الأولى
الحب حبي
والأسم أسمي
والجنون عاصمتي
والأرض أرضي
فأبحثي لكي عن مأوى أخر
الرحلة الثانية: لن أموت في سبيل الحب
فليس هنالك شرف ٌ
أن تحب من أجل الحب
ثم تموت من أجله أيضا
الحمقى يصدقون ذلك فقط
لأن الحب ياسيدتي
ان وجد, وجد ليبقى
لا ليفنى..
الرحلة الثالثةعندما أتلو صلوات الأشتياق
لاتظني أنني ألهو ياسيدتي
فأنا عندما أدخلك معبد هواي
تصبح مشاعري أشد قدسية
من سريان الدم في شرايينك
الرحلة الرابعة:
الوطن واحد
والموت واحد
والأله واحد
بينما الحب
بسبعة أقنعة
الرحلة الخامسة : أكبر أكذوبة عشتها في حياتي
هي أنني صدقت نفسي بأنها تفهم المرأة
فكلما أيقنت أنني أقترب من فهما
ضحكت على نفسي ساخرا بمرارة
وقلت لها: الأ سحقا لغباءك الرجولي.
الرحلة السادسة :أن تحب بنصف عقل هذا شيء
أن تحب بكامل عقلك هذا شيء
ولكن
أن تحب بلا عقل,, هذا شيء أخر
الرحلة السابعة:الأ تعرفون أن أكبر معمر في التأريخ
هو الحب؟؟
فهو الرمز الوحيد الذي
لايعرف الأزمان والأمكنة
ويضرب بعنف دون أداة أو سلاح
ويفر فرار الجبناء لحظات الخيانة
بينما ينقلب كالطفل الرضيع
بين يدي العشاق الحقيقين..
كأنا و... أنتي ...
الرحلة الثامنة :يقال ياحبيبتي
" كل شيء مباح في الحب والحرب "
استخدمي رصاصاتك القاتلة
أو ألغامك الناسفة
أو أستبيحي منابع أحساسي كلها
لاتتركي رهائن ولا أسرى حرب
فأنا أكره المحتل الذي يترك وراءه شيئا..
الرحلة التاسعة:أتعلمين
كتبت ثلاثمائة قصيدة
والكثير الكثير من القصص والخواطر
لكنني..
لم أجد حرفا واحد يعبر لك
عن روعة ذينك العينين اللتان تمتلكين..
الرحلة العاشرة :أحبيني , أو أكرهيني
التهمي كل أنفاسي واشعاري
ولكن لاتتركيني معلقا في الفراغ
فكما قال نزار قباني
" لاتوجد منطقة وسطى, بين الجنة والنار ِ "

ليست هناك تعليقات: